السبت، 26 أبريل 2014

أفضل عشرة طرق لاستعادة حبيبك

عندما تقطع علاقتك بأحدهم أو يقطع هو علاقته بك فمن الطبيعي أن تشعر أن هناك خطأ ما. و حالما يمر بعض الوقت وتصبح قادراً على اتخاذ قرار، قد تقرر بأنك تريد استعادة حبيبك. إذا كانت هذه هي الحالة فإن هناك أشياء تستطيع أن تفعلها لتجعل ذلك يتحقق. اقرأ عن أفضل عشر طرق تمكنك من إعادة حبيبك إلى حياتك فربما تعودان معاً إلى الأبد!

1. اعرف مكان الخطأ في العلاقة:
أول شيء عليك فعله عندما تقرر استعادة حبيبك هو أن تحدد ما الذي كان يجري بطريقة خاطئة، وماهي النقطة التي انقطعت العلاقة عندها؟  إذ أنه لا يجب عليك أن تكرر الأحداث التي أدت إلى انفصالكما، ومعرفة كل ذلك ستجعلك تعلم ما هي التصرفات التي يجب ألا تكررها.

2. حاول أن تدخل ثانية إلى عقل حبيبك:
دون أن تصبح "العاشق الولهان" أو " العاشقة المتيمة" حاول أن تفعل شيئاً يترك أثراً في ذهن حبيبك. قد يكون مجرد أن تهم بملاقاته في مكان ما أو أن تجعل أحد الأصدقاء يذكر اسمك أمامه.

3.كن هادئاً:
كما قلنا سابقاً لا تريد أن تصبح العاشق السابق الولهان... عليك دائماً أن تلعب اللعبة بكل هدوء! سيتوجب عليك في لحظة ما أن تركض إلى حبيبك السابق أو أن تتواصل معه، عندما يحدث ذلك عليك أن تكون هادئاً ومتماسكاً.

4.كوّن اهتمامات أخرى:
إذا كان لديك أنت وحبيبك السابق اهتمامات مشتركة، حاول أن تطور اهتمامات أو هوايات أخرى. هذا سيجعلك ملفتاً للانتباه أكثر بالنسبة له، كما سيعطيك شيئاً ما لتفعله، لأن الأمر برمته قد يستغرق وقتاً طويلاً، وإذا كنت جدياً في الموضوع قد تستمر في الهواية الجديدة! 

5.دع الوصول إليك صعباً:
عندما سيعود حبيبك إليك، ربما ستكون "غير متاح" في المرة الأولى، أخبره أو أخبرها أنك " مشغول"، وفي الواقع يفضل أن تكلم صديقاً أو أن تفعل شيئاً ما في ذلك اليوم، فقط لتبقي ذهنك بعيداً عن الموضوع حاول أن تنسجم في هوايتك الجديدة!

6.لا للتلاعب بالآخرين:
هذا ليس وقت أي نوع من أنواع التلاعب!  لا تحاول استعادة حبيبك "لتنتقم منه" لأنه آلمك، إذا كانت هذه هي غايتك، تجاوز الموضع برمته و ابحث عن شخص آخر، إذ لا يجب أن تتواجد مع شخص ترغب بإيذائه.

7. غيّر مظهرك:
قد لا تكون راغباً في تغيير مظهرك، ولكن تغيير المظهر لن يجعلك فقط تشعر بتحسن بل سيلفت انتباه حبيبك إليك أكثر!

8.دع الأمر يأخذ وقته:
كما قلنا سابقاً لا يجب عليك أن تهرع لإعادة العلاقة، دع الأمر يأخذ وقته. واعمل على أن تعودا صديقين أولاً، إذ لا يمكن لعلاقة حب أن تدوم إذا لم تقم على أسس الصداقة.

9. كن غامضاً:
لا تكن كتاباً مفتوحاً كل الوقت، عليك أن تبقى غامضاً بعض الشيء. بإبقاء بعض الأشياء غامضة، سيجعلك ذلك تتجنب مظاهر الملل التي كانت قد تسربت إلى علاقتكما.

10. انتبه إلى التفاصيل الصغيرة:
إن الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة في علاقتكما أمر نافع جداً، إذ أن الاعتناء بالأشياء الصغيرة يجعل الأشياء الكبيرة -مثل استعادة حبيبك- تجري تماماً كما تحب وتشتهي.

عن موقع www.howbooks.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق